اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية فقبل العرض العالمي الأول لها رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر ، أصدرت كيا الصور الأولى لبطاريتها الكهربائية القادمة EV6 يوم الأحد ، وعلينا أن نقول ، إنها تبدو جيدة جدًا. بالإضافة إلى كونها أول موديل كهربائي مخصص للعلامة التجارية وأول سيارة لها مبنية على النظام الكهربائي العالمي الجديد – والذي يدعم أيضًا هيونداي أيونيك 5 الجديدة – فإن EV6 ستكون أيضًا أول مثال على فلسفة التصميم المتناقضة الجديدة من كيا. . هناك الكثير من الأرضية الجديدة التي يجب كسرها ، لذلك من الجيد أن تترك EV6 انطباعًا أوليًا قويًا.

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية وتتميز EV6 بتصميم يشبه التقاطع بنسب منحنية ، لا تختلف عن سيارة Ioniq 5 التي ظهرت لأول مرة مؤخرًا ، ولكنها أكثر انسيابية وانسيابية من هيونداي الزاويّة والقائمة. يوجد في المقدمة شعار كيا الجديد ومجموعة من المصابيح الأمامية الكبيرة متصلة بشبكة علوية ضيقة. يضيء توقيع النهار الزاوي برسوم متحركة متسلسلة. إلى جانب الفتحة السفلية الأكبر والأكثر عدوانية – اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية والتي تخدم وظيفة الديناميكية الهوائية – تشكل هذه التفاصيل ما يسميه مصممو كيا “وجه النمر الرقمي”. من المفترض أن تستحضر النظرة روح مصبغة “أنف النمر” الحالية لصناعة السيارات ، لكنني لا أراها حقًا.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية وهناك خط مميز للغاية يمتد على طول الجزء السفلي من الباب قبل أن ينحني لأعلى للانضمام إلى المصابيح الخلفية الملتفة ، والتي تفصل بين الزجاج الخلفي شديد الانحدار ، الذي يشبه جاكوار I-Pace والمفسد عن بقية الفتحة. تقليم داكن حول الحافة السفلية لـ EV6 وأقواس العجلات تخفف من الصورة الظلية إلى حد ما ، مما يمنح السيارة بأكملها مظهرًا رياضيًا إلى حد ما.

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية ففي الداخل ، يعد EV6 بتوفير مساحة أكبر مما تتوقعه من سيارة في فئتها – وهي سمة مميزة لمنصة E-GMP – على الرغم من أن كيا لم تطلق أبعادًا محددة. ربما يكون من الآمن افتراض أن المقياس ليس بعيدًا جدًا عن علامة Ioniq 5. حيث تتميز هيونداي بتصميم مسطح للغاية للوحة القيادة ، تلتف EV6 قمرة القيادة الخاصة بها حول مقعد السائق ، وتدمج مجموعة العدادات الرقمية والشاشة المركزية الضخمة في لوحة واحدة سوداء منحنية. أمام السائق عجلة قيادة ثنائية الكلام. يوجد بين المقاعد الأمامية كونسول وسطي عائم من مستويين وهو موطن لزر البدء ، ومبدل دوار وما يبدو أنه منطقة تخزين أقل رحبة. بشكل عام ، تبدو المقصورة الداخلية جيدة مثل التصميم الخارجي لـ EV6.

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية وما زلنا ننتظر معرفة المزيد عن الأداء الكهربائي لـ Kia EV6 ونطاقها وتقنية الشحن والتوافر. نتوقع أن تلتزم الأرقام بشكل وثيق بمحركات توليد الطاقة الكهربائية أحادية وثنائية المحرك Ioniq 5 ، مما يعني أنه يجب أن يكون هناك في أي مكان من 218 إلى 306 حصان ، وعزم دوران من 258 إلى 446 رطلاً وما يصل إلى 300 ميل من المدى على WLTP الأوروبية دورة. ثم مرة أخرى ، بذلت مجموعة Hyundai Motor المزيد والمزيد من الجهود للتمييز بين المنتجات الشائعة عبر علاماتها التجارية ، لذلك ربما ستكون هناك مفاجآت لم يتم الكشف عنها بعد عندما تظهر الكروس الكهربائية لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر.

قد يعجبك ايضا
close
اترك تعليقا