تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية

تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية ومن المحتمل ألا يتذكر أولئك منا في أمريكا الشمالية اسم Toyota Aygo ، لكنها سيارة صغيرة مهمة للشركة في أوروبا. يوم الأربعاء ، عرضت الشركة الخطوة التالية للوحة الاسم لأنها تحتضن أسلوب حياة السيارة الكهربائية. تعرّف على سيارة تويوتا Aygo X Prologue.

تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية فإذا كنت تتابع أخبار سيارات الدفع الرباعي الكهربائية من Toyota ، فقد أزعجت الشركة هذه السيارة الأسبوع الماضي. كما استبعد أي فرصة لسيارة إنتاج بناءً على هذا المفهوم قادم إلى الولايات المتحدة. إذا قمت بحفره ، يؤسفني أن أقول إنه لن يكون لدى الوكيل المحلي ، على الأقل ليس هنا. تتميز Aygo X Prologue بصمة صغيرة ، لكنها تمكنت من أن تبدو كبيرة وطويلة في نفس الوقت ، بفضل آبار العجلات فائقة التوهج بلمسات ألوانها المتناقضة.

تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية واو إنه يلفت انتباهك حقًا إلى المنحنيات ، خاصة من عرض ثلاثة أرباع أمامي. قام المصممون بتضمين عملية مسح مثيرة للغاية وقطع من الجانب الجانبي إلى الخلف لإبراز الوركين الكبيرين في Aygo X Prologue. بصراحة ، يبدو لي أنه مفهوم التنقل الشخصي أكثر من أي شيء آخر.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية فتبدو الواجهة الأمامية وكأنها تطور طبيعي لمظهر الشركة ، مع مصابيح LED ومصابيح أمامية متصلة عبر شريط إضاءة يمتد على عرض المصد الأمامي. تجلس مصابيح الضباب السداسية في الأسفل أيضًا ، لإلقاء بعض الأشكال غير التقليدية. يكشف فحص الجزء الخلفي عن شكل U مشابه موجود في المقدمة للمصابيح الخلفية. تمتد الأضواء عموديًا إلى الدفيئة ثم تتصل عبر شريط ضوئي آخر. بطريقة ما ، تمكنت تويوتا من تصميم شيء يبدو منفعلًا ، ولكنه مرن في نفس الوقت. وقالت تويوتا إن الهدف من ذلك هو السماح للسائقين “بالإدلاء ببيان شخصي”. إذا كانت السيارة المنتجة مزودة بالكثير من تكوينات الألوان ، يمكنني بالتأكيد رؤية ذلك.

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

تم الكشف عن سيارة تويوتا Aygo X Prologue EV كسيارة كروس أوفر صغيرة غير تقليدية وبينما تتذوق أوروبا ما سيأتي من أول سيارة كهربائية للعلامة التجارية للقارة ، فإن تويوتا ليس لديها سيارة واحدة ، ولكن سيارتين كهربائيتين تخطط لعرضهما في الولايات المتحدة في وقت ما من هذا العام. يبقى أن نرى ما إذا كان Aygo X Prologue له أي تأثير ، لكن تويوتا قفزت أخيرًا على متن عربة EV ، وفعلت ذلك بطريقة مرذعة.

شاهد ايضا: اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية

قد يعجبك ايضا
close
اترك تعليقا