ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية كما صرحت تسلا Tesla انها ستقدم قريبًا طريقة أخرى للدفع مقابل سياراتها الكهربائية ب Bitcoin وقالت شركة صناعة السيارات الكهربائية في ملف لجنة الأوراق المالية والبورصات للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر أنها استثمرت 1.5 مليار دولار في العملة المشفرة.

كما تاكد الخبر حول ان tesla ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين وأدت الأخبار المتعلقة باستثمار Tesla إلى ارتفاع قيمة Bitcoin بنسبة 13 ٪ تقريبًا حتى كتابة هذه السطور صباح يوم الاثنين. على الرغم من أن الشركة المصنعة للسيارات لم تضع جداول زمنية واضحة للوقت الذي ستتمكن فيه من اقتناص Tesla بالعملة المشفرة ، فإن السياسة ستمتد إلى منتجات أخرى من الشركة أيضًا. أقرب وقت وصلنا إليه هو في وقت ما في المستقبل القريب.

يأتي تحرك Tesla إلى “الاحتفاظ بالأصول الرقمية من وقت لآخر أو على المدى الطويل” لزيادة العائدات النقدية إلى أقصى حد ، في حين أن الرئيس التنفيذي Elon Musk هو كل شيء في خطوة Reddit الأخيرة لاستهداف عملة أخرى: Dogecoin. بدأت العملة كمزحة ، لكن في الأسبوع الماضي ، ألقى مسك دعمه وراءها على تويتر. بكلمة واحدة فقط ، “دوجي” ، ارتفعت العملة بشكل صاروخي بأكثر من 50٪. فقط للتوضيح ، لم يذكر Tesla قبول Dogecoin في ملف SEC.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.