اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصور

سوف نتحدث في هذا المقال عن اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصور من خلال موقع مصرنا فهناك الكثير من الوجبات والأطعمة التي يتم تناولها في الرجيم تكون بسيطه وسهلة في التحضير لنتعرف عليها بالتفاصيل في هذا المقال .

ماهي اكلات الرجيم السهلة والسريعة

يوجد الكثير من الأصناف والأنواع التي يمكن تناولها في الرجيم وتكون سريعة وسهلة ويمكن الاستفادة عند تناولها مثل:

البيض بالفلفل

يتم تحضيره عن طريق تقطيع الفلفل الى قطع صغيرة ووضعها في طاسه تيفال مع وضع قليل من زيت الزيتون ثم نقوم بالتقليب مع وضع الملح ثم نضع البيض ويمكن أن يتم اضافة الطماطم .

اقرأ ايضا: انفصال الشبكية الأسباب والأعراض وطرق العلاج بالأعشاب الطبية

اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصور

سلطة الجبنه

نقوم بإحضار بصلة ونفرمها أو نبشرها ثم نضع الفلفل والملح ونضع الكمون ونقوم بعصر الليمون عليها ونضع القليل من الخل ثم نضع الجبنه عليها بعد أن نفرمها أو نقطعها الى مكعبات .

اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصور

اقرأ ايضا: الزكام أو البرد الأسباب و الأعراض وطرق العلاج بالأعشاب الطبية

البطاطس المتبلة

نقطع البطاطس الى شرائح ونضعها في الماء حتى تلين ثم نضع البصل والثوم في صينيه ثم نضع البطاطس فيها ثم نرش الماء عليها وندخلها الفرن لمدة نصف ساعة .

الفراوله

تتميز الفراولة بالاحتواء على الكثر من الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم باالحيوية والطاقة .

الكيوي

يحتوي الكيوي عالكثير من الألياف والفيتامينات والمعادن والزنك المفيد لصحة وجسم  الانسان .

الموز

لا يقل الموز عن هذه الأطعمة من حيث دوره لإنقاص الوزن والفوائد الكثيرة نظرا لاحتواء الموز على الكثير من المعادن والفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة والمغنيسيوم وغيرها من العناصر .

سلطة الخضروات

يساعد تناول سلطة الخضروات على انقاص الوزن بدرجة ملحوظة وكبيرة  نظرا لعدم احتواء سلطة الخضروات على الكثير من السعرات الحرارية وكذلك تحتوي سلطة الخضروات على الألياف الغذائية والمعادن والعناصر المهمة لجسم الانسان.

اقرأ أيضا : الارتجاع البولي الحالبى الأسباب والأعراض وطرق العلاج بالأعشاب الطبية

اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصورصدور الدجاج للدايت

نسخن الفرن علي درجة حراره مناسبه ثم نقوم برش الملح والفلفل على صدور الدجاج ثم نضيف الزيت وبعدها نقلب الدجاج حتي يحمر وضيف البقدونس والجرجير والبصل.

اكلات رجيم سهلة وسريعة بالصورسلطة الفاصوليا للدايت

نغسل الفاصوليا اولا ثم نضيف البقدونس والبصل والزيت ونحركها جيدا لتعطي رائحه وطعم ذكيه ثم نضع الطماطم والفلفل والخل والليمون ونحركها .

السلمون بالثوم والحبق للدايت

نضع شرائح السلمون فى طبق ونرشها  بالملح والتوابل ثم نضع زيت الزيتون ونقلب سمك السلمون ثم نقوم بإضافة الليمون والبقدونس والثوم والحبق ونقلب مرة اخرى .

اقرأ ايضا: سبب الخمول وكثرة النوم وطرق العلاج بالأعشاب

سلطة الفول المدمس

نقوم بفتح علبة الفول المدمس ونغسل الفول بطريقة جيدة ثم نضع الفول في الماء ليغلي ونضيف الكمون إليه ليعطيه الطعم والنكهه ثم نضيف الطماطم والبصل والثوم والملح والليمون والبقدونس على الفول المدمس ثم نقلبها ويصبح جاهز للتناول .

سلطة اللوبياء

أولا نغسل اللوبياء جيدا ثم نضعها في الماء مع وضع بعض الملح ونقوم بعد ذلك بتصفيتها ونضيف اليها الثوم والليمون وزيت الزيتون والملح ايضا وبعد ذلك يتم تناولها .

فول الصويا

فول الصويا من الاطعمه اللذيذه والشهيه والتي تساعد علي حرق الدهون بكميات كبيرة جدا وأيضا تحتوي على حمض الفوليك والكثير من البروتينات .

القمح

القمح يساعد على إمداد الجسم بالكثير من المعادن والعناصر المفيدة كالبوتاسيوم والمغنيسيوم والبروتين والكالسيوم والحديد ويساعد تناول القمح على الشعور بالامتلاء والشبع لفترة طويلة ويساعد على حرق الدهون .

اقرأ ايضا: تكيس الكلى أسبابه وأعراضه وطرق العلاج بالأعشاب

من لديه استفسار حول اكلات الرجيم السهله والسريعه نستقبل التعليقات اسفل المقال عبر موقع مصرنا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا