تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد فإن التحول إلى اللون الأخضر هو أكثر بكثير من مجرد بناء بعض السيارات الكهربائية ، ونأمل أن يتحول المستهلكون إلى أسلوب حياة إد بيغلي جونيور الغريب. الحياد الكربوني هو اسم اللعبة ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو أمرًا صعبًا بالنسبة لشركة صناعة السيارات ، والتي تحتاج إلى العمل مع عدد لا يحصى من الشركاء لإنشاء السيارات التي تبيعها ، إلا أن بورش تبذل قصارى جهدها لجعلها حقيقة بحلول نهاية العام. العقد.

أعلنت شركة صناعة السيارات هذا الأسبوع أن بورش تهدف إلى ميزانية محايدة لثاني أكسيد الكربون في عام 2030. قال أوليفر بلوم ، رئيس مجلس إدارة بورش ، في مقابلة قبل المؤتمر الصحفي السنوي لصانع السيارات: “أعتقد أنه هدف طموح للغاية ، ونحن من أوائل شركات صناعة السيارات التي تسير في هذا الاتجاه”. “نعتقد أنه يتناسب تمامًا مع علامتنا التجارية.” قد يكون نطاق هذه الدفعة أوسع مما تعتقد أيضًا ؛ تعتزم بورش تطبيق هذا الحياد من المهد إلى اللحد ، عبر سلسلة التوريد الكاملة المطلوبة لبناء السيارة والحياة التي تعيشها مع مالكها الجديد بعد مغادرة الوكالة.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد وتماما الجبل لتسلقه ، أليس كذلك؟ حسنًا ، تخطو بورش بالفعل خطوات واسعة في جوانب معينة. وفقًا لشركة صناعة السيارات ، فإن مرافق الإنتاج الألمانية في كل من Zuffenhausen و Leipzig قد وصلت بالفعل إلى حياد ثاني أكسيد الكربون عن طريق الطاقة المتجددة والغاز الحيوي ، وهو نوع من الوقود المصنوع من النفايات العضوية. ستكون سيارة تايكان كروس توريزمو القادمة ، وهي نوع عربة مرفوعة من سيارة تايكان الرياضية الكهربائية ، أول سيارة خالية من الكربون في صناعة السيارات أيضًا ، وفقًا لشركة بورش.

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد
تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد

لكن بورش نفسها ليست سوى جزء واحد من المعادلة الكبيرة المطلوبة لبناء السيارات. تحصل بورش على ما تحتاجه من شبكة مورديها ؛ من أجل تحقيق الحياد الكربوني الحقيقي في الميزانية العمومية ، يحتاج كل طرف إلى المشاركة ، وعلى استعداد بورش للمساعدة. قال بلوم: “لقد وضعنا أهدافًا واضحة للغاية لخفض انبعاثات الكربون ، لكننا لا نترك شركائنا وحدهم” ، مشددًا على أن بورش ستدعم شركائها بخبرتها الفنية عندما يتعلق الأمر بالحد من انبعاثات الكربون.

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

ولكن ، في الوقت نفسه ، فإن الموردين الذين لا يرغبون في اتخاذ هذه الخطوات لن يلتزموا بجني الفوائد. قال بلوم في المقابلة: “سيتم التعامل مع الموردين الذين يحققون أهدافنا المستدامة فقط”. “نحن صارمون جدًا في هذا الأمر ، ومن المهم جدًا تقليل [انبعاثات ثاني أكسيد الكربون عبر] سلسلة التوريد بأكملها.”

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد والآن ، قد تلاحظ أنني أشرت إلى “حيادية الكربون في الميزانية العمومية” عدة مرات. هذا لا يعني أن الورقة المكتوبة عليها يجب أن تكون مصنوعة من قصاصات معاد تدويرها ؛ بدلاً من ذلك ، مرة أخرى ، يتعلق الأمر بامتداد حيادية الكربون من بداية عمر السيارة وصولاً إلى نهايتها النهائية. ليس من المجدي أن يكون كل جانب من جوانب صناعة السيارات محايدًا تمامًا للكربون ، وستكون هناك دائمًا بعض العمليات التي تطرد الانبعاثات التي يمكن أن تؤثر على المناخ.

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد
تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد

ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي تأتي فيه التعويضات ؛ من أجل موازنة الانبعاثات في منطقة ما ، قد تعوض بورش في مجالات أخرى ، مثل الاستثمار في توربينات الرياح والطاقة الشمسية – وهو أمر تقوم به الشركة المصنعة للمعدات الأصلية بالفعل. لكن التعويض عن العديد من العمليات قد يبدو وكأنه انسحاب ،تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد ويبدو أن بلوم يوافق على ذلك. وقال بلوم: “اتجاهنا هو أولاً وقبل كل شيء تجنب ثاني أكسيد الكربون ، ثم تقليله ، ولن يشمل التعويض إلا الجزء الأصغر”. لم يخوض في تفاصيل التعويض ، سواء كان ذلك يتعلق بالمزيد من مزارع الرياح أو بيع أرصدة ثاني أكسيد الكربون ، ولكن من الجيد أن نرى أن تجنب CO2 وخفضه يمثلان أولوية أعلى من مجرد صفع بعض الألواح الشمسية على موقف للسيارات ووصفها باليوم.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد وتهدف بورشه إلى أن تغطي السيارات المكهربة ما يقرب من 80٪ من مبيعاتها خلال نفس الإطار الزمني المستهدف. بدأت شركة صناعة السيارات بداية قوية مع أول نزهة BEV مناسبة لها ، وهي تايكان ، والتي سيتبعها متغير Cross Turismo في وقت لاحق من هذا العام. بعد ذلك ، ستقوم بورش بتزويد سيارة ماكان المدمجة بالخبز والزبدة بالكهرباء ، والتي نعتقد أنها ستحدث في عام 2022 وفقًا للأهداف الحالية.

تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد بورش سياره بورش سيارات بورش

شاهد ايضا: شركة تسلا ستغلق مصنع التجميع النهائي للموديل SوX في هولندا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا