تقييد سيارات تسلا الكهربائية للجيش الصيني بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي

تقييد سيارات تسلا الكهربائية للجيش الصيني بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي ,لن يتمكن أفراد الجيش والدولة الصينية من قيادة سياراتهم من طراز Tesla إلى العمل حيث تخشى البلاد أن تكون كاميرات المركبات الكهربائية مصدر معلومات حساسة مسربة ، وفقًا لتقرير من صحيفة وول ستريت جورنال يوم الجمعة. ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة على الأمر تحدثت شريطة عدم الكشف عن هويتها. لا تدير شركة Tesla قسمًا للعلاقات العامة لتقديم طلبات التعليق.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

تقييد سيارات تسلا الكهربائية للجيش الصيني بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي فوفقًا للتقرير ، وجدت مراجعة أمنية حكومية لسيارات Tesla أن كاميرات وأجهزة الاستشعار EVs قادرة على تسجيل الصور وموقعها ، وهو ما تريد الحكومة الصينية إخفائه من الغرباء. تشعر الصين بالقلق بشأن قدرة السيارات على تتبع البيانات حول مكان قيادتها وكيفية استخدامها. وقالت المصادر إن المعلومات الشخصية ، مثل جهات الاتصال على الهواتف الذكية للسائقين والتي تتم مزامنتها مع السيارات ، هي أيضًا مصدر قلق لحكومة الولاية.

في حين أن مالكي تسلا الذين يخدمون في الجيش الصيني ويتقلدون مناصب حكومية حساسة لا يزال بإمكانهم قيادة سياراتهم ، فقد لا يقودونهم إلى العمل ، ولا إلى مجمعات مختلفة أو مجالات أخرى متعلقة بالصناعات والوكالات الحكومية.

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

تقييد سيارات تسلا الكهربائية للجيش الصيني بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي وتعتبر الصين ، أكبر سوق في العالم لمبيعات السيارات الجديدة ، مهمة بالنسبة لشركة تسلا كما هي بالنسبة لأي شركة تصنيع سيارات أخرى. في عام 2020 ، افتتحت الشركة أول مصنع تجميع محلي لها في البلاد خارج شنغهاي ، والذي يبني محليًا الطراز 3 والطراز Y EVs. ساعدت المبيعات المحلية شركة صناعة السيارات على الاقتراب من تحقيق هدفها المتمثل في بيع 500000 سنويًا في عام 2020 ، حتى وسط جائحة فيروس كورونا. قال الرئيس التنفيذي إيلون ماسك سابقًا إن شركة صناعة السيارات ستكثف عملياتها في الصين لتشمل استوديو تصميم ، ومن المرجح أن يلبي محرك EV بقيمة 25000 دولار في المستقبل احتياجات السائقين الصينيين أولاً قبل الشحن إلى أجزاء أخرى من العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة.

شاهد ايضا: اظهرت سيارة كيا EV6 الكهربائية كروس أوفر لغة تصميم جديدة للعلامة التجارية

تقييد سيارات تسلا الكهربائية للجيش الصيني بسبب مخاوف تتعلق بالأمن القومي سيارات تسلا سيارة تسلا 2020 سياره تسلا تسلا سيارة سعر سيارة تسلا سعر سيارة تسلا 2020 اسعار سيارات تسلا سيارة تسلا الكهربائية عربيات تسلا سهم تسلا سعر سهم تسلا تسلا سهم شركة تيسلا صاحب شركة تسلا ايلون ماسك

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا