الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد فبعد سنوات من الوعود بعودة بيجو إلى أمريكا ، أعلنت الشركة الأم Stellantis الشهر الماضي أنه تم إعداد هذه الخطط لصالح التركيز على العلامات التجارية الموجودة بالفعل في الولايات المتحدة. وهذا عار ، لأن بيجو كشفت للتو عن سيارة 308 هاتشباك الجديدة وهي تبدو رائعة.

على الرغم من أن التصميم ليس تغييرًا جذريًا ، إلا أنه تطور للغة التصميم الجامحة بالفعل لدى بيجو ، لذلك تبرز 308 الجديدة بالتأكيد. تتميز الشبكة الأمامية الضخمة بنمط منقط رائع وتتميز بشعار بيجو الجديد ، وهو تفسير حديث لرأس أسد طافوا. يحتوي الشعار على مستشعرات أنظمة السلامة النشطة في طراز 308 ، ويحصل الطراز 308 أيضًا على شارة الدرع الجديدة على الرفارف الأمامية مثل سيارة فيراري.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد
الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد

المصابيح الأمامية النحيفة LED قياسية ولها عنصر رمح عمودي يمتد تقريبًا إلى الفاصل الأمامي ، ويقطع مآخذ الهواء الزاويّة. إن وضعية القرفصاء ونسبها 308 تجعلها تبدو ذات دفع خلفي قليلاً (على الرغم من أنها ليست كذلك) ، وقد أحببت مشاعل الرفارف المعبأة ، التي تذكرنا بسيارات الرالي في الثمانينيات. يتميز الجزء الخلفي بفتحة ممتلئة مع جناح مدمج ، وهناك مصابيح خلفية LED رائعة للغاية ، مستوحاة من مخالب القطط. لكن أفضل جزء هو طلاء Olivine Green الاختياري الذي تراه في هذه الصور.

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد وترتكز السيارة 308 الجديدة على نسخة محدثة من منصة EMP2 التي تدعم السيارة القديمة ، وهي نفس المنصة التي تستخدمها طرز Stellantis الأخرى مثل DS 4 الجديدة. إنها أطول بـ 4 بوصات من الطراز القديم 308 وركوبها على مسافة 2 بوصة أطول. قاعدة العجلات ، وهي أقل أيضًا. هناك مساحة أكبر لركاب المقاعد الخلفية ، كما تم تحسين مساحة الأمتعة أيضًا. ركزت بيجو على الديناميكا الهوائية ، حيث ساعدت أشياء مثل الزجاج الأمامي الأكثر تجريفًا وتصميمات العجلات الجديدة على تحقيق معامل سحب أقل بمقدار 0.28.

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد
الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد

من الداخل هو المكان الذي يصبح فيه 308 جامحًا حقًا. تحاول Peugeot الانتقال إلى مستوى أعلى ، ويعد تصميم i-Cockpit الداخلي الأحدث بداية رائعة. تشمل المواد المتوفرة جلدًا منقوشًا و Alcantara وهناك بعض الدرزات اللطيفة وخيارات الألوان. تتحكم مجموعة العدادات الرقمية ثلاثية الأبعاد مقاس 10 بوصات وشاشة اللمس مقاس 10 بوصات في غالبية الوظائف ، على الرغم من وجود صف رائع من مفاتيح التبديل الافتراضية القابلة للتخصيص أسفل الشاشة التي تعمل باللمس ، بالإضافة إلى بعض عناصر التحكم المادية بما في ذلك مقبض الصوت. كما يمكن لنظام التحكم الصوتي الجديد “OK، Peugeot” التحكم في الكثير من وظائف المعلومات والترفيه. تحتوي عجلة القيادة المعاد تصميمها على مستشعرات لاكتشاف قبضة السائق عندما تكون أنظمة مثل مثبت السرعة التكيفي قيد التشغيل ، ومحدد التروس الإلكتروني صغير وبسيط لزيادة المساحة الداخلية.

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد ويتوفر الطراز 308 مع مجموعة توليد طاقة تعمل بالغاز أو الديزل ، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هي خيارات المكونات الهجينة الإضافية. يقرن كلا الخيارين PHEV محرك غاز بمحرك كهربائي وحزمة بطارية 12.4 كيلو وات في الساعة ، مع خيار 150 حصانًا مع نطاق كهربائي WLTP يبلغ 37 ميلًا والإعداد الأقوى بقوة 180 حصانًا للحصول على مدى 36 ميلًا. تقول بيجو إن الأمر يستغرق أقل من ساعتين بقليل للشحن باستخدام شاحن حائط بقوة 7.4 كيلو واط. كل نسخة من 308 هي ذات الدفع بالعجلات الأمامية ، ولكن قد يكون هناك في النهاية نسخة هجينة من AWD مع حوالي 300 حصان.

شاهد ايضا: شركة تسلا ستغلق مصنع التجميع النهائي للموديل SوX في هولندا

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد
الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد وتشمل الميزات المتوفرة التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع التوقف والانطلاق وتغيير الحارة شبه التلقائي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومراقبة بعيدة المدى للنقطة العمياء ، وشحن لاسلكي للهاتف ، وكاميرا بزاوية 360 درجة ، وعجلة قيادة ساخنة ، ونظام ترشيح هواء فاخر ، و حتى مقاعد التدليك. هناك أيضًا تطبيق جديد للهواتف الذكية للمالكين يمكنه تهيئة السيارة مسبقًا وجدولة الشحن على طرازات PHEV.

سيتم طرح بيجو 308 الجديدة للبيع في وقت لاحق من هذا العام في أوروبا. سيكون متاحًا للشراء بالكامل عبر الإنترنت ، مع قدرة المالكين المحتملين على تكوين 308 الخاصة بهم ، والحصول على تقدير للمقايضة وجدولة التوصيل إلى المنازل ، كلها تقريبًا.

الظهور الأول لسيارة بيجو 308 هاتشباك الجديدة والشعار الجديد سيارة بيجو سيارات بيجو عربية بيجو سيارة بيجو 2020 سيارة بيجو 308

شاهد ايضا: تغطي خطة بورش للتخلص من انبعاثات الكربون بحلول عام 2030 من المهد إلى اللحد

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا