تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021

تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021 لقد مر وقت طويل ، لكن النوع S عاد تقريبًا إلى الطريق. يوم الأربعاء ، قال أكورا إن 2021 TLX Type S يتم إطلاقه في مايو ويبدأ حقبة جديدة من أداء Acura – واحدة غاب عنها الكثير بعد أيام مجد العلامة التجارية.

ولدينا رقم تقريبي لما يمكنك أن تتوقع دفعه مقابل إحدى الآلات التي تعمل بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر والتي تعمل بمحرك V6. قال Acura أن TLX Type S سيبدأ في نطاق “منخفض 50،000 دولار” مع أسعار أكثر تحديدًا في المستقبل. سيؤدي ذلك إلى وضع TLX Type S الأساسي في بعض المناطق الساخنة مع سيارات مثل Audi S4 و Genesis G70 وحتى Kia Stinger GT. كما أنها تقوض قادة القطاع البارزين مثل BMW M3 ، والتي تكلف آلاف الدولارات أكثر.

شاهد ايضا: ستقبل تيسلا المدفوعات بالبيتكوين حيث استثمر اليون ماسك 1.5 مليار دولار فى البيتكوين والعملات الرقمية

تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021 وقام مهندسو أكيورا بحقن 355 حصانًا و 354 رطلاً من عزم الدوران في سيارة السيدان شديدة الانفعال ، في حين أن المسارات الأوتوماتيكية ذات 10 سرعات تعمل على العجلات الأربع عبر الدفع الرباعي القياسي. قد يكون الطريق الملتوي أفضل قيادة مع تعليق أمامي مزدوج الترقوة وإطارات Pirelli P Zero الصيفية الاختيارية. الضغط على دواسة الفرامل يوقظ مكابح Brembo الأمامية بأربعة مكابس لبدء عضها.

تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021
تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021

شاهد ايضا: تشهد Tesla Model S زيادة في السعر بمقدار 10000 دولار وايضا Model Y and Model 3

بالنسبة للسعر ، ستكون TLX Type S سيارة مجهزة جيدًا ، مع الكثير من الميزات القياسية. يتضمن ذلك أشياء مثل نظام الصوت ELS Studio 3D مع 17 مكبر صوت ، وعجلة قيادة مسطحة القاع ، وتقليم داخلي حقيقي من الألومنيوم ومقاعد أمامية مع تدفئة وتهوية. من الناحية التقنية ، تعد الشاشة مقاس 10.2 بوصة قياسية ، والطراز Type S يخبز في نظام الملاحة الداخلي في Acura ، ولكن يتم دعم كل من Apple CarPlay و Android Auto. شاحن الهاتف اللاسلكي قياسي أيضًا.

تقدم Acura TLX Type S سلعها الرياضية السيدان في شهر مايو 2021 نحن جميعًا متحمسون لقضاء بعض الوقت مع TLX Type S هنا في Roadshow ، ويجب أن تكون السيارة فقط لمساعدتنا في بدء الربيع بعد ما شعرنا به وكأنه شتاء طويل جدًا.

شاهد ايضا: شركة تسلا ستغلق مصنع التجميع النهائي للموديل SوX في هولندا

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا